جامعة الفرات الأوسط.

رئيس الجامعة يعقد إجتماعاً مشتركا مع مجلسي المعهد التقني النجف والكلية التقنية الهندسية النجف .

 

عقد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري إجتماعاً موسعاً مع السادة أعضاء مجلسي الكلية التقنية الهندسية والمعهد التقني النجف في سياق جولاته الميدانية لتشكيلات الجامعة ضمن الرقعة الجغرافية ، كما وتفقد الدوام الحضوري للطلبة وأطلع على تنفيذ الجانب العملي وأبدى توجيهاته للطلبة مؤكداً على سعي الجامعة لتحقيق أفضل النتائج من خلال تظافر جهود الجميع من أساتذة وطلبة ومنتسبين .

ومن جانبه وجه رئيس الجامعة الذوات الحضور بالتهيئة للامتحانات النهائية والتأكيد على العمل بروح الفريق الواحد للعبور بأبنائنا الطلبة إلى بر الأمان في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد .

كما أكد السيد رئيس الجامعة على تجسيد القيم الجوهرية للمؤسسة التعليمية عمليا من خلال التعامل الإنساني والعادل مع الجميع وتعزيز ثقافة الاحترام المتبادل وتشجيع المتميزين وتحفيزهم لتقديم الأفضل .

لافتاً إلى ضرورة دعم المجلات العلمية ونشر البحوث في مجلات علمية رصينة ذات معامل تأثير عالي والعمل على محور التصانيف العالمية وتطوير البيئة الجامعية في المؤسسات التعليمية وشدد على الإستدامة في جميع مفاصل العمل .

وأكد على ضرورة الاستعداد لاستقبال الطلبة حضورياً في العام الدراسي المقبل وتهيئة القاعات الدراسية والمختبرات والورش وتحديث الحقائب الدراسية بما يتناسب مع التطور التكنولوجي في العالم ، وضرورة التكامل مع مؤسسات الدولة والمؤسسة التعليمية وان تكون الجامعة في خدمة المجتمع من خلال تقديم مبادرات نوعية واعدة ومتميزة .

ومن جهة أخرى بين عميد المعهد التقني النجف الاشرف ان عمادة المعهد على أتم الاستعداد لإكمال خطة العام الدراسي الحالي والاستعداد للعام المقبل مؤكدا على العمل بروح الفريق
ورسم خطط النجاح للعبور بعجلة المسيرة التعليمية إلى بر الامان في ضل الظروف الراهنة وان افق التعاون بين التشكيليين المذكورين هو من أولويات خطواتنا نحو تحقيق أهداف الجامعة وتخريج جيل ذو خبرات ومهارات عالية.

وفي ختام حديثه قدم العبدلي شكره إلى السيد رئيس الجامعة على متابعته المستمرة ودعمه اللامحدود للمعهد وباقي التشكيلات.

ويذكر إن مكان انعقاده في رحاب الكلية التقنية الهندسية النجف بحضور السادة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور أحمد غانم وداي ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي وعميد المعهد التقني النجف الاشرف الدكتور المهندس حيدر حسن العبدلي وعميد الكلية التقنية الهندسية النجف إضافة إلى عدد من رؤوساء الأقسام فضلاً عن أعضاء مجلسي المعهد والكلية المذكورين .

إعلام الجامعة
عدسة محمد عدنان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى