جامعة الفرات الأوسط.

جامعة الفرات الاوسط التقنية و شركة فيض القسيم يبحثان سبل التعاون المشترك

 

التقى الاستاذ المساعد الدكتور حسنين غني الحسيني، عميد الكلية التقنية الهندسية النجف ممثلا عن جامعة الفرات الاوسط والوفد المرافق له كل من الدكتور باسل نوري مرزه معاون العميد للشؤون العلمية والاستاذ الدكتور ظافر مانع حاجم رئيس قسم هندسة تقنيات ميكانيك القوى والدكتور سلام مهدي عزوز ، مع شركة فيض القسيم التابعة للعتبة العلوية المقدسة ، في لقاءٍ لتعزيز سُبل التعاون المشترك بين الجامعة و شركة فيض القسيم.
وكان باستقبال الوفد المدير المفوض للشركة السيد فلاح محيي الدين ومسؤول شعبة الشؤون الهندسية المهندس يعقوب يوسف .

وتناول اللقاء بحث الدراسات التطويرية للجامعة والشركات التابعة للعتبة العلوية المقدسة ، وآفاق وسبل تطوير العلاقات الثنائية بين الجانبين، وتعزيز التنسيق والتعاون مابين الجامعة وسوق العمل بما يساهم في خدمة الخبرات من خريجي الجامعة .
وتم التطرق الى اهداف شركة فيض القسيم من توفير فرص العمل وتشغيل الأيدي العاملة، و زيادة الإنتاج المحلي وتقليل الإستيراد ودعم المنتج المحلي و العمل على تبادل الخبرات مع الجامعة.
و بدورهِ أوضح الحسيني بأن الجامعة مُستعدة لفتح ابوابها للتعاون بشكلٍ كامل مع الشركة ، ليتم فيما بعد توقيع مذكره لتبادل الخبرات وتنفيذ عدد من المشاريع العلمية المطروحة بكوادر عمل مشتركة بين الطرفين.
واضاف الحسيني ان الجامعة تلعب دوراً مهماً في رفد المؤسسات التي تسعى لدعم الواقع التعليمي في البلد لتنمية قدرات الطلبة العلمية والعملية وايجاد فرص العمل ، بالطاقات العلمية المتميزة على مر السنوات .

شعبة الإعلام والعلاقات العامة
الكلية التقنية الهندسية النجف

———————————————-

  • الموقع الرسمي الإلكتروني للكلية :
    http://cnj.atu.edu.iq/

  • موقع الإنستغرام:
    @e.t.c.najaf

https://instagram.com/e.t.c.najaf?igshid=exze7yk2md0x

-قناة التلكرام :
https://t.me/Najafengineeringtechnology
– قناة اليوتيوب:
https://youtube.com/channel/UCkE-b-3Ro2uL3ZC38hm9Vvw

  • صفحة الفيس بوك:

https://www.facebook.com/الكلية-التقنية-الهندسية-النجف-293749610781270/

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى