جامعة الفرات الأوسط.

جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم ورشة تدريبية بعنوان التعلم والتعليم المدمج برعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومنظمة UNDP برنامج الامم المتحدة الانمائي .

 

أفتتحت الورشة بكلمة من قبل السيد رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية الاستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري والتي رحب في مستهلها بالحضور الكريم وتوجيه شكره وتقديره للسيد المحاضر المدرس المساعد ايمن سعد من الكلية التقنية الادارية كوفة .
وأشار الزُهَيْري في كلمته الى أهمية بناء القدرات وتطوير الاساليب التعليمية ومواكبة اخر التطورات التكنلوجية لرفع مستوى التعليم.

وأكد الزُهَيْري على ضرورة تغيير أنماط التعليم التقليدي السائدة في الجامعات العراقية مؤكداً على جعل الطالب محور العملية التعليمية وعليه يفترض ان يتم تغيير الوسائل التعليمية المستخدمة في المحاضرات وتحديث القاعات الدراسية وتشجيع الطلبة على التفكير الابداعي والتفكير الناقد وان يتسلح الاستاذ الجامعي بالمعرفة اللازمة لمواكبة التطور الحاصل في الجامعات الرصينة لدول العالم المتقدمة.
هذا وقد حضر الورشة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور أحمد غانم وداي وعدد من الذوات مدراء الاقسام في رئاسة الجامعة بمشاركة السيد عميد الكلية التقنية الادارية كوفه الاستاذ الدكتور فاضل العابدي رئيس لجنة اختبار صلاحية التدريس والذوات المحاضرين في دورات طرائق التدريس واعضاء لجان اختبار الصلاحية.

قسم الإعلام والعلاقات العامة
جامعة الفرات الاوسط التقنية

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى