جامعة الفرات الأوسط.

انطلاق الامتحانات التنافسية للمتقدمين للدراسات العليا …. ورئيس الجامعة يتابع ميدانيا من الكلية التقنية المسيب .

 

مع انطلاق الامتحانات التنافسية للمتقدمين للدراسات العليا في جامعة الفرات الأوسط التقنية تابع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري الامتحانات ميدانيا في الكلية التقنية المسيب للمتقدمين على برامج الدراسات العليا في التخصصات الهندسية .

كما اطلع على الدعم اللوجستي والاجواء الامتحانية لاداء الامتحانات وتهيئة القاعات ومدى توفير مستلزمات الصحة والوقاية والالتزام بالتباعد وتوفير افضل الاجواء للطلبة المتنافسين والاستفسار من الطلبة عن طبيعة الاسئلة وشموليتها.

وثمن رئيس الجامعة الجهود المبذولة من اللجان الامتحانية في كليات الجامعة مع الالتزام بالضوابط والتعليمات الامتحانية الوزارية .

هذا وقد رافق السيد رئيس الجامعة في جولته التفقدية عميد الكلية التقنية المسيب الدكتور علي حسين الزبيدي وعميد المعهد التقني المسيب الدكتور جبار جابر الخفاجي الملاكات المتقدمة فيهما .

فيما تابع مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي ومديري قسمي الدراسات العليا وضمان الجودة والاداء الجامعي الامتحانات التنافسية في الكلية التقنية الهندسية النجف وكلية التقنيات الصحية والطبية كوفة .

وتجدر الإشارة أن عدد المتقدمين للامتحان التنافسي الذين تم تدقيق معاملاتهم في المنظومة الإلكترونية للتقديم بلغ عددهم مئتين وست وأربعون متقدماً ، وذلك ضمن اربع كليات توزعت على ستة عشر برنامجاً للدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي .

فيما بلغ أعداد المتقدمين ضمن خطة القبول لقناة القبول العام ثلاث وخمسون متقدماً ، إضافة إلى إثنتان وخمسون متقدماً على قناة النفقة الخاصة .

نطلاق الامتحانات التنافسية للمتقدمين للدراسات العليا …. ورئيس الجامعة يتابع ميدانيا من الكلية التقنية المسيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى