جامعة الفرات الأوسط.

الزُهَيْري يفتتح الإذاعة الداخلية في رئاسة جامعة الفرات الاوسط التقنية

الزُهَيْري يفتتح الإذاعة الداخلية في رئاسة الجامعة .

 

ضمن سلسلة المبادرات النوعية التي تبنتها رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية .. إفتتح السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري في صباح هذا اليوم الموافق السابع من حزيران ٢٠٢١ ، الإذاعة الداخلية في رئاسة الجامعة للبث الإذاعي إلى كافة الاقسام الإدارية والعلمية والابنية التابعة إلى رئاسة الجامعة ضمن مجمع الكوفة .

ومن جانبه قال رئيس الجامعة أن هذه المبادرة الواعدة التي تبناها قسم الإعلام والعلاقات العامة في رئاسة الجامعة تم انجازها وتنفيذها في فترة وجيزة بجهود ذاتيه من قبل ملاكات فنية متخصصة في رئاسة الجامعة واصلت العمل بجد واجتهاد ليل نهار لأنجاز المشروع .

وقد ثمن الزُهَيْري جهود اللجنة المكلفة بتنفيذ هذه المبادرة التي تضاف الى سلسلة المبادرات التي نفذت وستنفذ لاحقاً .

ومن جانب آخر بين رئيس اللجنة السيد ذو الفقار ضرغام حسام أن هذا العمل أتى تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجامعة لإكمال متطلبات تنصيب الإذاعة في كل اروقة الجامعة اذ تم تجهيز المعدات المطلوبة من أفضل المناشيء وتوزيع الصوتيات على كل البنايات مع إمكانية التحكم في الاطفاء والتشغيل لكل بناية على حده كما تم تسليك قابلوات بمسافة تقرب من ثلاثة آلاف متر لجميع البنايات مع تحكم مركزي داخل الإذاعة ، لافتاً الى ان المرحلة اللاحقة ستؤمن ايصال البث الإذاعي الى كافة الأروقة والساحات والحدائق حيث تواجد طلبتنا الأعزاء .

هذا وقد حضر مراسيم الافتتاحية مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور احمد غانم وداي وعميد المعهد التقني النجف الدكتور حيدر حسن عبد وعدد من السادة رؤساء الاقسام والمنتسبين .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى