جامعة الفرات الأوسط.

الزُهَيْري في زيارة تفقدية مسائية للكلية التقنية المسيب ويلتقي طلبة الأقسام الداخلية .

 

 

زار السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الدكتور مظفر صَادِق الزُهَيْري الكلية التقنية المسيب وكان في إستقباله السيدعميد الكلية الدكتور علي حسن وادي والسيد عميد المعهد التقني المسيب الدكتور جبار عباس الخفاجي وعدد من السادة المعاونين ورؤساء الاقسام في الكلية للإطلاع على مراحل تقدم العمل في بناية الاستعلامات والبوابة الرئيسية للكلية ووجه بتقديم الدعم المطلوب لأنجاز المشروع قبل بداية العام الدراسي القادم .

السيد رئيس الجامعة خلال لقائه مع القيادات المتقدمة في الكلية أكد بضرورة قيام عمادة الكلية بأعداد خطة طموحة للأرتقاء بالأداء وتوفير بيئة جامعية تليق بسمعة الجامعة ومكانة الطالب والأستاذ من خلال تأهيل البنى التحتية بما في ذلك القاعات الدراسية والورش والمختبرات وإدارات الاقسام العلمية والساحات والحدائق والمرافق الخدمية الاخرى .

لافتاً بضرورة إعداد الكشوفات الخاصة بذلك ووضع جدول زمني للتنفيذ من قبل لجان مشهود لها بالكفاءة والمهنية مشيراً الى ان رئاسة الجامعة ستوفر الدعم المطلوب لأنجاز تلك المشاريع وبشكل تدريجي حسب الأولويات رغم ظروف الموازنة الحالية .

وفي سياق متصل أشار الزُهَيْري خلال لقائه بجمع من طالبات وطلبة الأقسام الداخلية في الكلية والمعهد الى ضرورة التكامل في العمل بين الطلبة والأساتذة والمنتسبين والتعاون لإنجاز متطلبات الدراسة وعبور المرحلة الحالية الى بر الأمان وتجاوز التحديات المفروضة وفي مقدمتها جائحة كورونا متمنياً للجميع النجاح والتوفيق لتحقيق الهدف المنشود .

هذا وقد أختتم الزُهَيْري لقاءه بأبناءه الطلبة بقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء الأربعة من طلبة الكلية والذين استشهدوا مؤخراً في حادث مروري مفجع .

كما وتفقد الزُهَيْري خلال زيارته الليلية نقاط الحراسة في كل من المعهد والكلية ووجه شكره للعاملين في هذا القطاع لما لمسه من التزام بالتواجد وانضباط عالي ينم عن الشعور بالمسؤولية .

هذا وقد رافق السيد رئيس الجامعة في زيارته كل من السيد المساعد الاداري الدكتور محمد المجتومي والمساعد العلمي الدكتور أحمد غانم وداي ومديري أقسام المتابعة والأعلام والعلاقات العامة وشؤون الديوان ومدير مكتب رئيس الجامعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى