كلية الكوت الجامعة

◾كلية الكوت الجامعة تقيم ورشة عمل لموظفي وحدة التسجيل المركزي :


في إطار التعاون المشترك العلمي والثقافي بين كلية الكوت الجامعة والمعهد التقني /كوت اقامت وحدة التسجيل المركزي في كليتنا ورشة عمل حول (آلية الأرشفة الإلكترونية في وحدة التسجيل المركزي) يوم السبت الموافق 7 / 8 /2021 الساعة العاشرة صباحاً في وحدة التسجيل المركزي حيث قامت بإلقائها السيدة معاون العميد لشؤون الطلبة في المعهد التقني / كوت (ا.م.د. أميرة مريبي زرزور الفضلي) .
وكان الهدف من إقامة ورشة العمل تحويل العمل الاداري من أنماطه الادارية التقليدية (الارشفة اليدوية) الى نظام يعمل باستخدام الحاسبة (الارشفة الالكترونية) والاسهام في الوصول الى المعلومه المطلوبه بأسرع وقت وأقل جهد وقد جرت مناقشة مجموعة من جوانب أنظمة الارشفة الالكترونية وأبعادها وفوائدها فضلاً عن التعرف على التقنيات والبرامج المطبقة في هذا المجال .
وفي ختام ورشة العمل قدمت عمادة كلية الكوت كتاب شكر إلى وتقدير إلى ا.م.د. أميرة مريبي زرزور الفضلي لجهودها المبذولة في اعداد وتهيئة ورشة العمل القيمة .
ومن جانبها عبرت الفضلي عن تقديرها وشكرها لكلية الكوت الجامعة على حسن التنظيم وحفاوة الأستقبال كما أكدت على ضرورة الارتقاء بالمستوى الأكاديمي من خلال وضع برنامج للندوات وورش العمل والمؤتمرات والبحوث والبرامج المشتركة بين كلية الكوت الجامعة والمعهد التقني / كوت .

? وحدة الإعلام المركزي في كلية الكوت الجامعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى