جامعة الفرات الأوسط.

رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية يعقد إجتماعاً مشتركا مع مجلسي الكلية التقنية الهندسية والمعهد التقني النجف .

الزُهَيْري يعقد إجتماعاً مشتركا مع مجلسي الكلية التقنية الهندسية والمعهد التقني النجف .

 

عقد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري إجتماعاً موسعاً مع السادة أعضاء مجلسي الكلية التقنية الهندسية والمعهد التقني النجف في سياق جولاته الميدانية لتشكيلات الجامعة ضمن الرقعة الجغرافية ، كما وتفقد الدوام الحضوري للطلبة وأطلع على تنفيذ الجانب العملي وأبدى توجيهاته للطلبة مؤكداً على سعي الجامعة لتحقيق أفضل النتائج من خلال تظافر جهود الجميع من أساتذة وطلبة ومنتسبين .

وعقد الإجتماع في رحاب الكلية التقنية الهندسية النجف بحضور السادة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور أحمد غانم وداي ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي والسادة العمداء وعدد من مدراء الأقسام فضلاً عن أعضاء مجلسي الكلية والمعهد المذكور .

ومن حانبه وجه رئيس الجامعة الذوات الحضور بالتهيئة للامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا وكذلك الامتحانات النهائيه للدراسات الأولية والتأكيد على العمل بروح الفريق الواحد للعبور بأبناءنا الطلبة إلى بر الأمان في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد .

كما أشار في معرض حديثه إلى ضرورة إدارة الموارد المتاحة واستثمارها بشكل أمثل لتلبية الاحتياجات المطلوبة لأدامة العملية التعليمية في ظل موازنه ماليه لاتلبي أبسط الاحتياجات .

كما أكد السيد رئيس الجامعة على تجسيد القيم الجوهرية للمؤسسة التعليمية عمليا من خلال التعامل الإنساني والعادل مع الجميع وتعزيز ثقافة الاحترام المتبادل وتشجيع المتميزين وتحفيزهم لتقديم الأفضل .

لافتاً إلى ضرورة دعم المجلات العلمية ونشر البحوث في مجلات علمية رصينة ذات معامل تأثير عالي والعمل على محور التصانيف العالمية وتطوير البيئة الجامعية في المؤسسات التعليمية وشدد على الإستدامة في جميع مفاصل العمل .

وأكد على ضرورة الاستعداد لاستقبال الطلبة حضورياً في العام الدراسي المقبل وتهيئة القاعات الدراسية والمختبرات والورش وتحديث الحقائب الدراسية بما يتناسب مع التطور التكنولوجي في العالم ، وضرورة التكامل مع مؤسسات الدولة والمؤسسة التعليمية وان تكون الجامعة في خدمة المجتمع من خلال تقديم مبادرات نوعية واعدة ومتميزة .
https://atu.edu.iq/media/17210

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى