جامعة الفرات الأوسط.

جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم ورشة عمل إلكترونية عن المنصة التعليمية الأمريكية Coursera نظمت الكلية التقنية المسيب بجامعة الفرات الأوسط التقنية ورشة عمل إلكترونية بعنوان المنصة التعليمية الأمريكية Coursera نفذها مركز الحاسبه الالكترونيه عبر تطبيق .Free Conference Call وقد شارك في الورشة 450 مشاركاً من مختلف الجامعات العراقية والمؤسسات التعليمية ومقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اضافة الى مشاركين من وزارات أخرى . وأشار المحاضر الدكتور عبد الجليل محمد مجيد أن الورشة تهدف إلى تعريف المشاركين بمنصة Coursera كمصدر مهم وغني بالمهارات والمعارف في مجالات متنوعة . وتناولت الورشة تعريف المشاركين بالمنصة والجامعات والمؤسسات الداعمة لها وكيفية فتح حساب في المنصة وآلية التسجيل على الدروس المجانية اضافة إلى التسجيل على شهادات أكاديمية وإحترافية . واستعرضت الورشة معلومات إحصائية عن عدد المستخدمين الحاليين للمنصة اضافة الى عدد الكورسات والاختصاصات التي توفرها المنصة فضلاً عن استعراض الأهداف الأساسية من المنصة وما يمكن تحقيقه للمستخدم من خلالها . وتطرقت الورشة الى التعريف بالخدمات التي توفرها المنصة لتقليل الوقت والجهد على المستخدمين في عملية البحث عن موضوع معين او اثناء الدروس التعليمية في الفصل الدراسي المسجل عليه المستخدم اضافة الى عرض تطبيق عملي لفصل دراسي معين والتعرف على محتوياته والجدول الزمني له والمصادر التي يمكن تحميلها . وفي الختام تم تعريف المشاركين بالمنصات المشابهة والمنافسة لمنصة كورسيرا وعرض مقارنة بينهما .

جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم ورشة عمل إلكترونية عن المنصة التعليمية الأمريكية Coursera

نظمت الكلية التقنية المسيب بجامعة الفرات الأوسط التقنية ورشة عمل إلكترونية بعنوان المنصة التعليمية الأمريكية Coursera نفذها مركز الحاسبه الالكترونيه عبر تطبيق
.Free Conference Call
وقد شارك في الورشة 450 مشاركاً من مختلف الجامعات العراقية والمؤسسات التعليمية ومقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اضافة الى مشاركين من وزارات أخرى .

وأشار المحاضر الدكتور عبد الجليل محمد مجيد أن الورشة تهدف إلى تعريف المشاركين بمنصة Coursera كمصدر مهم وغني بالمهارات والمعارف في مجالات متنوعة .

وتناولت الورشة تعريف المشاركين بالمنصة والجامعات والمؤسسات الداعمة لها وكيفية فتح حساب في المنصة وآلية التسجيل على الدروس المجانية اضافة إلى التسجيل على شهادات أكاديمية وإحترافية .

واستعرضت الورشة معلومات إحصائية عن عدد المستخدمين الحاليين للمنصة اضافة الى عدد الكورسات والاختصاصات التي توفرها المنصة فضلاً عن استعراض الأهداف الأساسية من المنصة وما يمكن تحقيقه للمستخدم من خلالها .

وتطرقت الورشة الى التعريف بالخدمات التي توفرها المنصة لتقليل الوقت والجهد على المستخدمين في عملية البحث عن موضوع معين او اثناء الدروس التعليمية في الفصل الدراسي المسجل عليه المستخدم اضافة الى عرض تطبيق عملي لفصل دراسي معين والتعرف على محتوياته والجدول الزمني له والمصادر التي يمكن تحميلها .

وفي الختام تم تعريف المشاركين بالمنصات المشابهة والمنافسة لمنصة كورسيرا وعرض مقارنة بينهما .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى