جامعة الفرات الأوسط.

جامعة الفرات الأوسط التقنية تعقد اجتماعا مشتركا مع جامعة أربيل التقنية

.

من أجل تعزيز آفاق التعاون العلمي والثقافي المشترك .. عقد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الدكتور مظفر صادق الزهيري إجتماعاً مشتركا مع رئيس جامعة أربيل التقنية الدكتور كاوه عبدالكريم شيرواني والوفد المرافق له والذي ضم السيد المساعد الأداري وعمداء الكلية التقنية الإدارية وعميد المعهد الطبي التقني في اربيل ومدير الشؤون العلمية والدراسات العليا ومدير مركز التطوير الوظيفي .

وبدأ الإجتماع بكلمة للدكتور الزُهَيْري رحب فيها بالوفد الزائر مشيرًا إلى العمق التاريخي للعلاقة بين الجانبين والتي تمتد إلى العام ٢٠٠٤ قبل استحداث الجامعات التقنية .

كما ألقى رئيس جامعة أربيل التقنية كلمة أشار فيها إلى أهمية التواصل والتكامل بين جامعات المركز والأقليم وتبادل الخبرات والتجارب لتحقيق الهدف المنشود .

وشهد الاجتماع عرضاً لمذكرة التفاهم المبرمة بين الجامعتين في أواخر العام الماضي ومراجعة ماتحقق منها والتأكيد على تفعيل بنود المذكره والتي شملت العديد من المحاور ذات النفع المشترك .

هذا وقد حضر الإجتماع الذي تخلله مداخلات قيمة من الجانبين ، المساعد الأداري لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد المجتومي وعمداء كلية التقنيات الصحية والطبية والمعهد التقني كوفة والكلية التقنية الإدارية والكلية التقنية الهندسية في النجف وعدد من مدراء الأقسام في رئاسة الجامعة .

جامعة الفرات الأوسط التقنية تعقد اجتماعا مشتركا مع جامعة أربيل التقنية

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى