جامعة الفرات الأوسط.

انطلاق فعاليات يوم التميز في جامعة الفرات الأوسط التقنية للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ .

 

 

تجسيداً للقيم الجوهرية التي تبنتها جامعة الفرات الأوسط التقنية ومنها التشجيع على الإبداع والابتكار والتميز انطلقت ولله الحمد في رئاسة الجامعة فعاليات يوم التميز للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ في تقليد سنوي إعتمدته الجامعة لتكريم المتميزين من منتسبي تشكيلاتها .

وحضر الاحتفالية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري والذوات أعضاء مجلس الجامعة من مساعدين وعمداء فضلا عن مديري الأقسام في رئاسة الجامعة .

وشملت الاحتفالية تكريم أكثر من ثلاثمائة منتسب من التدريسيين والفنيين والإداريين وموظفي الخدمات بشهادات تقديرية ومكافئات نقدية تم فيها اعتماد عدد من المعايير في تحديد التميز من قبل عمادات التشكيلات .

وبدء الحفل بتلاوة ايٍ من الذكر الحكيم ثم الاستماع الى النشيد الوطني ، ثم ألقى السيد رئيس الجامعة كلمه اشار فيها الى الانجازات التي تحققت في الجامعة في ظل ظروف عصيبه تمر بها البلاد في مقدمتها جائحة كورونا مؤكداً فيها على ان المسيرة العطاء والبناء والاعمار لن ولم تتوقف مهما كانت الظروف بهمة الغيارى والشرفاء من منتسبيها وطلبتها آملاً في ذات الوقت ان تسجل الجامعة انطلاقة واعدة في بدء العام الدراسي القادم ٢٠٢١-٢٠٢٢ .

وفي ختام كلمته قدم شكره وتقديره لكافة منتسبي الجامعة من تدريسيين وفنيين واداريين وقيادات علمية وادارية داعياً لهم بالتوفيق والسداد لتحقيق اهداف الجامعة وتطلعاتها .
بعدسة محمد عدنان

لمزيد من التفاصيل الدخول على رابط الموقع الالكتروني للجامعة

انطلاق فعاليات يوم التميز في جامعة الفرات الأوسط التقنية للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى