كلية اشور الجامعة

اجتماع مجلس كلية اشور الجامعة

 

عقد مجلس كلية آشور الجامعة اجتماعه الدوري الثامن للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢ برئاسة السيد عميد كلية آشور الجامعة الأستاذ المساعد الدكتور كاظم عبود الماجدي المحترم يوم الاثنين الموافق ٢٠٢٢/٥/١٦ بحضور جميع السادة أعضاء المجلس .

في بداية الاجتماع رحب السيد العميد بالسادة الحضور متمنيا لهم ولعوائلهم الصحة والسلامة. بدأ الاجتماع بمناقشة توجيه وزارة التعليم العالي بإرسال اسماء الأقسام المقترح افتتاحها طيلة خمسة سنوات وبالسرعة المكنة . وبعد مناقشة التوجيه تم الاتفاق على عدد من الأقسام بعد موافقة المجلس عليها وإرسالها إلى الوزارة . بعد ذلك تطرق السيد العميد إلى بعض التوجيهات التي تصب في خدمة العملية التعليمية في الكلية .وكانت كما يلي :

١ – نظرا لقرب انتهاء العام الدراسي الحالي ،ضرورة تبليغ جميع التدريسيين بالعمل على استكمال المناهج الدراسية المقررة وفق التقويم الجامعي لكليات التوأمة .

٢ – العمل على إجراء كافة الامتحانات المطلوبة وإنجاز درجات السعي السنوي وإعلانها على الطلبة قبل اسبوعين من بدء الامتحانات النهائية .

٣ – اعداد وترتيب الجداول الامتحانية وبما ينسجم مع القاعات الامتحانية وترفع الجداول المقترحة إلى السيد معاون العميد للشؤون العلمية لغرض إنجاز جداول لجميع الاقسام .

٤ – إكمال جميع المتطلبات الامتحانية للجانب العملي .

٥ – حث التدريسيين على إكمال تسليم الأسئلة الامتحانية في الموعد المقرر .

٦- الاطلاع على مقترحات الأقسام بخصوص تقديم الامتحانات بتاريخ ٢٠٢٢/٦/٥ وبعد حصول موافقة الوزارة .

٧ – إكمال كافة متطلبات الامتحانات التقويمية .

وبعد التوجيهات تم طرح المواضيع المدرجة على جدول اعمال الاجتماع ومناقشتها واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى