كلية اشور الجامعة

عقدت كلية اشور الجامعة اجتماع مجلس الكلية

تم عقد اجتماع مجلس الكلية الالكتروني لكلية اشور الجامعة

تنفيذا لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي/ دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة / دائرة التعليم الاهلي بضرورة مواصلة عقد اجتماعات مجالس الكليات فقد عقد مجلس كلية اشور الجامعة اجتماعه الافتراضي الاول خلال فترة حضر التجوال عبر الدائرة الالكترونية (عن طريق تطبيق Google meet ) اليوم الاربعاء ٢٠٢٠/٤/٨ برئاسة الاستاذ المساعد الدكتور كاظم عبود عيسى الماجدي المحترم وحضور السادة اعضاء المجلس المحترمين. وتناول الاجتماع التوجيهات الاخيرة للوزارة و مناقشة النهوض بواقع التعليم الالكتروني في الكلية وتذليل كافة الصعاب كما استضاف المجلس اعضاء فريق الدعم الالكتروني في الكلية كل من الاستاذ علي نبيل و م. م. مصطفى ثامر. وتم خلال الاجتماع مناقشة ما يلي:
١- تنفيذ توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / دائرة التعليم الاهلي في اعتماد التعليم الالكتروني فيما يخص سير المحاضرات عبر الصفوف الالكترونية ومتابعتها من قبل عمادة الكلية.
٢- التأكيد على متابعة الطلبة وحثهم على الاستمرار بحضور الدروس الالكترونية.
٣- اعداد جداول الكترونية وبتوقيتات زمنية محددة من خلالها يقوم كل تدريسي بنشر الفيديوات التفاعلية والمحاضرات لكل قسم.
٥- تذليل العقبات التي تواجه اعطاء المحاضرات الكترونيا.
وقد اثنى الاستاذ المساعد الدكتور كاظم عبود عيسى الماجدي المحترم على جهود الاساتذة وفريق التعليم الالكتروني في التطور الكبير في هذا المجال والتزايد الواضح في مشاركة وتفاعل الطلبة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى