كلية اشور الجامعة

اجتماع مجلس كلية آشور الجامعة

 

عقد مجلس كلية آشور الجامعة اجتماعه الدوري الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢ يوم السبت الموافق ٢٠٢٢/١٠/٢٩ برئاسة السيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور كاظم عبود الماجدي المحترم .في بداية الاجتماع رحب السيد العميد المحترم بالسادة أعضاء المجلس، بعدها أبدى عدد من التوجيهات التي تهم سير العملية التعليمية في الكلية .

١- التأكيد على حضور الطلبة داخل القاعات الدراسية ومتابعة الحضور والغياب يوميا من قبل السادة للتدريسيين واعطاء موقف لرئاسة القسم بالمتغيبين.

٢- متابعة الموقع الالكتروني للكلية من قبل السادة رؤوساء الأقسام ورفده بالمعلومات والسير الذاتية والنشاطات العلمية التي يقوم بها أعضاء الهيئة التدريسية وبالخصوص البحوث المنشورة .

٣ – الالتزام بالتقويم الجامعي المقرر ١٥ اسبوع للفصل الاول و١٥ اسبوع للفصل الثاني وحث الأساتذة على الأساتذة على إكمال المهج الدراسي ومتابعة تنفيذ التقويم من قبل السادة رؤوساء الأقسام .

٤- متابعة احتياجات المختبرات وضرورة إدانتها لأهميتها بالنسبة للطلبة.

٥- خلال زياراته المتكررة لبنايات الكلية أكد السيد العميد على قيام السادة رؤوساء الأقسام بتشكيل لجنة لمتابعة نظافة المختبرات والقاعات الدراسية والممرات لكل قسم .

٦- إعطاء السادة رؤساء الأقسام الأهمية للمواد الدراسية التي تدخل ضمن الامتحانات التقويمية لافسام طب الاسنان والصيدلة وتقنيات المختبرات الطبية .

٧- التأكيد على قيام السادة رؤساء الأقسام بحث السادة للتدريسيين بنشر البحوث في المجالات الرصينة كون نشر البحوث من مقاييس رصانة الكلية .

٨- ضرورة الاستمرار بعقد اجتماعات مجالس الأقسام واللجان العلمية في كل قسم مرتين في الشهر على أقل تقدير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى