جامعة الأنبار

تقيم عمادة كلية التربية للبنات / جامعة الانبار ندوتها الموسومة ( الطريق نحو كورونا: الاوبئة والجوائح في الخيال الروائي الانجليزي والعربي)

تقيم عمادة كلية التربية للبنات / جامعة الانبار ندوتها الموسومة ( الطريق نحو كورونا: الاوبئة والجوائح في الخيال الروائي الانجليزي والعربي) وذلك في يوم الاحد الموافق 17/5/2020 الساعة العاشرة مساءا وتتألف من المحاور الاتية :
1. سرديات الاوبئة والجوائح بين التنبؤ والخيال في رواية القرن العشرين : الاستاذ الدكتور باسم نشمي الغزي – جامعة القادسية.
2. حضور الاوبئة في الرواية العربية : أستشراف الكارثة ومأساوية المصير الانساني : الاستاذ الدكتور نصرة أحميد جدوع – جامعة الانبار .
3. الطريق نحو كورونا : الجوائح وسرديات نهاية العالم في رواية وسينما القرن الحادي والعشرين في امريكا :الاستاذ الدكتور مجيد أحميد جدوع – جامعة الانبار.
على منصة (Zoom) للاشتراك في الندوة الدخول الى الرابط
https://zoom.us/j/3973462117…
Meeting ID: 397 346 2117
Password: 7HjQCv
الهدف منها :
التعريف باثر الاوبئة والجوائح في الادبين العربي والانكليزي من خلال الاعمال السردية والاعمال التي حولتها السينما العالمية الى افلام استشرفت الاثار الاجتماعية والانسانية والنفسية وسبر اغوار النفس البشرية باعتبار كون الانسان هو المتسبب الاول في الكوارث البايلوجية .

No photo description available.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى