كلية الرشيد الجامعة

زيارة ممثل دائرة التعليم الجامعي الأهلي لمتابعة سير الامتحانات النهائية في كلية الرشيد الجامعة

تابع ممثل دائرة التعليم الجامعي الاهلي  والسيد عميد كلية الرشيد الجامعة  الاستاذ الدكتور مثنى علوان الجشعمي عملية سير الامتحانات النهائية  التي جرت  صباح هذا اليوم السبت الموافق ٨/ ٨/ ٢٠٢٠ في كلية الرشيد الجامعة .

وجاءت هذه الزيارة استكمالا لنهج وزارة التعليم العالي  والبحث العلمي بزيارة الصفوف الالكترونية  للامتحانات النهائية  للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠  و اطلعت ممثل دائرة التعليم الجامعي الاهلي على  الوضع العام للممتحنين ودرجات السعي وعدد الطلبة المشاركين في الامتحانات و تم التواصل مع الطلبة عن طريق غرفة العمليات الخاصة باللجان المركزية والفرعية و قد اثنت ممثل دائرة التعليم الجامعي الاهلي على الجهود المبذولة في إدارة الامتحانات النهائية. داعين المولى عز و جل ان يوفق الجميع.

كلية الرشيد الجامعة

تعتبر كلية الرشيد الجامعة إحدى الكليات الاهلية المتميزة في العراق و يقع مقرها في بغداد. تأسست الكلية سنة 1426 ه/ 2005 م استناداً الى كتاب وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ذي العدد: ج ه / 2208 و المؤرخ 27/7/2006م. الكلية ذات نفع عام و لها شخصية معنوية و استقلال مالي و اداري و تضم تسعة اقسام (قسم القانون - قسم التاريخ - قسم اللغة العربية - قسم الصيدلة – قسم تقنيات المختبرات الطبية – قسم علوم الحياة – قسم طب الاسنان – قسم هندسة تقنيات الحاسوب – قسم العلوم المالية و المصرفية). تسعى الكلية لان تكون من الكليات الرائدة و الرصينة و ان تتبوء مكانة متميزة محلياً و دولياً عن طريق تطبيق التعليمات التي تردها من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي و التي تسهم في رفع مكانتها من ناحية المستوى العلمي للخريجين و النتاج المعرفي و الخدمات المجتمعية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً