كلية الرشيد الجامعة
أخر الأخبار

ورش عمل الإلكترونية بعنوان صناعه المحتوى الرقمي في التعليم المدمج

ضمن سلسلة الورش الإلكترونية التي تنظمها كلية الرشيد الجامعة…
اقامت شعبة الاعلام وتكنلوجيا المعلومات مساء هذا اليوم ورشة عمل الكترونية افتراضية بعنوان:
(صناعه المحتوى الرقمي في التعليم المدمج) ….
تهدف الورشه الى تطوير الية صناعة المحتوى الرقمي والاستعانة بالرسوم التوضحية والفيديوهات التي من شانها رفع مستوى ايصال المعلومة للطالب وتم عقد الورشة من خلال برامج الاتصال التفاعل google meetحيث قام بادارة والقاء الورشة كل من :
– أ. م. د ميساء علي عبدالخالق (معاون العميد للشؤون العلمية)
– م.د. رشا ثابت محمد (مدير شعبة ضمان الجودة)
– م.م.عبدالله علي سلمان (مديرشعبة الاعلام وتكنلوجيا المعلومات)
كما شارك العديد من الجامعات والكليات الاهلية والحكومية في هذا الورشة منها ( جامعة بغداد – جامعة سومر – جامعة ذي قار – الجامعة التكنولوجيا- كلية الهادي الجامعة )وقد اثنى الكادر التدريسي المشارك على جهود كليه الرشيد الجامعة وتعاونهم متمثله بمعاون العميد والكادر المسؤول عن القاء الورشة والمعلومات التي طرحت وتم مناقشتها بمايعود بالمنفعه والفائده في اداء عضو الهيئة التدريسية في تطوير مهاراته في المحتوى الرقمي والتعليم المدمج .

كلية الرشيد الجامعة

تعتبر كلية الرشيد الجامعة إحدى الكليات الاهلية المتميزة في العراق و يقع مقرها في بغداد. تأسست الكلية سنة 1426 ه/ 2005 م استناداً الى كتاب وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ذي العدد: ج ه / 2208 و المؤرخ 27/7/2006م. الكلية ذات نفع عام و لها شخصية معنوية و استقلال مالي و اداري و تضم تسعة اقسام (قسم القانون - قسم التاريخ - قسم اللغة العربية - قسم الصيدلة – قسم تقنيات المختبرات الطبية – قسم علوم الحياة – قسم طب الاسنان – قسم هندسة تقنيات الحاسوب – قسم العلوم المالية و المصرفية). تسعى الكلية لان تكون من الكليات الرائدة و الرصينة و ان تتبوء مكانة متميزة محلياً و دولياً عن طريق تطبيق التعليمات التي تردها من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي و التي تسهم في رفع مكانتها من ناحية المستوى العلمي للخريجين و النتاج المعرفي و الخدمات المجتمعية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى