كلية الرشيد الجامعة

ضمن توجيهات عمادة كلية الرشيد الجامعة باعتماد نظام الطالب الموحد ( السجل الالكتروني ).

ضمن توجيهات عمادة كلية الرشيد الجامعة باعتماد نظام الطالب الموحد ( السجل الالكتروني ).

 اقام مركز التعليم المستمر بالتعاون مع  شعبة الاعلام وتكنولوجيا المعلومات اليوم الاحد المصادف 2020/10/25 الساعة العاشرة صباحا بعقد محاضرة تدريبية عملية عن كيفية رفع بيانات طلبة كليتنا  على برنامج الطالب الموحد 

وقد حاضر في الورشة كل من
ا.م.د ميساء علي عبد الخالق
ا.م.د فراس محمد اسود
م.د رشا ثابت محمد
م.د علي نوري كريم 

وبحضور السادة رؤوساء الاقسام والممثلين عن النظام في الاقسام العلمية والانسانية فقد اجريت العديد  من النقاشات والمداخلات حول النظام للوقوف والاطلاع على المشكلات التي قد تواجههم  اثناء الاستخدام .
ومن الجدير بالذكر ان البرنامج الالكتروني  قد صمم من قبل مبرمجي مختصين حيث يعتبر صيغة عمل متطورة تعتمدها الكلية مقارنتا  مع التطور الحاصل في العملية التقنية الالكترونية بهدف تطوير وتسهيل عمل اللجان في الاقسام ولكي يكون لكليتنا السبق والتميز في هذا المجال .

كلية الرشيد الجامعة

تعتبر كلية الرشيد الجامعة إحدى الكليات الاهلية المتميزة في العراق و يقع مقرها في بغداد. تأسست الكلية سنة 1426 ه/ 2005 م استناداً الى كتاب وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ذي العدد: ج ه / 2208 و المؤرخ 27/7/2006م. الكلية ذات نفع عام و لها شخصية معنوية و استقلال مالي و اداري و تضم تسعة اقسام (قسم القانون - قسم التاريخ - قسم اللغة العربية - قسم الصيدلة – قسم تقنيات المختبرات الطبية – قسم علوم الحياة – قسم طب الاسنان – قسم هندسة تقنيات الحاسوب – قسم العلوم المالية و المصرفية). تسعى الكلية لان تكون من الكليات الرائدة و الرصينة و ان تتبوء مكانة متميزة محلياً و دولياً عن طريق تطبيق التعليمات التي تردها من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي و التي تسهم في رفع مكانتها من ناحية المستوى العلمي للخريجين و النتاج المعرفي و الخدمات المجتمعية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى