كلية الرشيد الجامعة

زيارة اعضاء هيئة الراي و الفريق الوزاري كلية الرشيد الجامعة افتراضيا.

زيارة اعضاء هيئة الراي و الفريق الوزاري كلية الرشيد الجامعة افتراضيا.

زار اعضاء هيئة الراي والفريق الوزاري للجامعات الحكومية والاهلية صباح هذا اليوم الموافق 2021/02/21 الصفوف الكترونية في كلية الرشيد الجامعة وقد اطلع اعضاء الهيئة والفريق  الوزاري على سير عملية التعليم الكتروني في الكلية. 

كما اطلع الفريق واعضاء الهيئة على المحاضرات الكترونية من خلال منصة Google meet ودخول على صفوف مختلفة من اقسام الكلية. 

 وقد اثنى الفريق الوزاري واشاد بالجهود المبذولة من قبل عميد الكليه والسيد المعاون وممثل التعليم واعضاء اللجان العلمية للاقسام لانجاح واكمال التعليم الكتروني

كلية الرشيد الجامعة

تعتبر كلية الرشيد الجامعة إحدى الكليات الاهلية المتميزة في العراق و يقع مقرها في بغداد. تأسست الكلية سنة 1426 ه/ 2005 م استناداً الى كتاب وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ذي العدد: ج ه / 2208 و المؤرخ 27/7/2006م. الكلية ذات نفع عام و لها شخصية معنوية و استقلال مالي و اداري و تضم تسعة اقسام (قسم القانون - قسم التاريخ - قسم اللغة العربية - قسم الصيدلة – قسم تقنيات المختبرات الطبية – قسم علوم الحياة – قسم طب الاسنان – قسم هندسة تقنيات الحاسوب – قسم العلوم المالية و المصرفية). تسعى الكلية لان تكون من الكليات الرائدة و الرصينة و ان تتبوء مكانة متميزة محلياً و دولياً عن طريق تطبيق التعليمات التي تردها من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي و التي تسهم في رفع مكانتها من ناحية المستوى العلمي للخريجين و النتاج المعرفي و الخدمات المجتمعية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى