كلية الرشيد الجامعة

حركة اعمار كبيره تشهدها كلية الرشيد الجامعة لمواكبة افضل التطورات من اجل مستقبل افضل

تتواصل كلية الرشيد الجامعة في اضافة مباني جديدة وفق احدث المتطلبات الجامعية الحديثة .

ويأتي هذا البناء تعزيزا لطبيعة ومواصفات المناهج العلمية المعتمدة والذي تشتمل على الاقسام العلمية والانسانية والتي ستقدم للطالب كل مايحتاجه .

هذا وتستمر عمادة الكلية في متابعتها لمراحل البناء في صرحها العلمي المتميز  حيث ان المباني ستكون مواكبة للتطور التكنولوجي الحاصل في ارقى الكليات من حيث التصميم والتجهيز وذلك خدمتا لطلبتنا ولتوفير افضل السبل لتحقيق النجاح .

كلية الرشيد الجامعة

تعتبر كلية الرشيد الجامعة إحدى الكليات الاهلية المتميزة في العراق و يقع مقرها في بغداد. تأسست الكلية سنة 1426 ه/ 2005 م استناداً الى كتاب وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ذي العدد: ج ه / 2208 و المؤرخ 27/7/2006م. الكلية ذات نفع عام و لها شخصية معنوية و استقلال مالي و اداري و تضم تسعة اقسام (قسم القانون - قسم التاريخ - قسم اللغة العربية - قسم الصيدلة – قسم تقنيات المختبرات الطبية – قسم علوم الحياة – قسم طب الاسنان – قسم هندسة تقنيات الحاسوب – قسم العلوم المالية و المصرفية). تسعى الكلية لان تكون من الكليات الرائدة و الرصينة و ان تتبوء مكانة متميزة محلياً و دولياً عن طريق تطبيق التعليمات التي تردها من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي و التي تسهم في رفع مكانتها من ناحية المستوى العلمي للخريجين و النتاج المعرفي و الخدمات المجتمعية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى