كلية المصطفى الجامعة

زيارة لجنة التعليم الاهلي الوزارية لكلية المصطفى الجامعة

حظيت كليتكم اليوم الأربعاء 12/8/2020 وللمرة الثانية على التوالي بزيارة فريق هيئة التعليم الجامعي الاهلي الوزاري ممثلة بالدكتور غيث والفريق الوزاري المرافق له بعد الزيارة الأولى التي تمت في يوم الثلاثاء الماضي 28/7/2020 من قبل الأستاذ الدكتور غسان حميد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي . وكان لنا الشرف أن نقدم لرئيس اللجنة واعضائها شرحا موجزا عبر دائرة إلكترونية مغلقة عن أقسام الكلية وآلية سير الامتحانات النهائية الالكترونية التي جرت وتجري في صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 12/8/2020 . بعد ذلك قدم ممثلي اللجان الامتحانية للاقسام العلمية الستة إجابات وافية ومتميزة لجميع استفسارات اللجنة الوزارية.
وجاءت هذه الزياره استكمالا لنهج وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بزيارة الصفوف الامتحانية الالكترونية النهائية للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ حيث تضمنت هذه الزيارة الاطلاع على الوضع العام للطلبة الممتحنين من خلال اجراء لقاءات الكترونية مباشرة مع الطلبة ولجميع المراحل والاقسام مستفسرين منهم عن مستوى الأسئلة الامتحانية والمنهج الدراسي والإجراءات المتخذة من قبل غرفة العمليات الخاصة بالامتحانات النهائية في الكلية ونسبة التخفيض في الاقساط والتي اعلنت عنها عمادة الكلية ..
وفي نهاية الزيارة اثنت اللجنة الوزارية على الاجرات والتدابير المتبعة و المتخذة من قبل الكلية متمنين للكلية وكادرها مزيدا من الإبداع والتقدم العلمي..

شكرا لكل من ساهم في إنجاح هذه الانشطة و الزيارات والتي من شائها عكس الصورة الحقيقية للكليتكم الرائدة.
ومن الله التوفيق.

ا.د سالم علي عباس
عميد كلية المصطفى الجامعه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى