كلية الامام الكاظم(ع)

وسط اشادة وتثمين لجهود القسم من قبل عمادة الكلية .. مدير قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي يبحث مع نظراءه في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة بغداد الاعمال والمهام المشتركة بين الجانبين

وسط اشادة وتثمين لجهود القسم من قبل عمادة الكلية .. مدير قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي يبحث مع نظراءه في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة بغداد الاعمال والمهام المشتركة بين الجانبين
بحث مدير قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي الدكتور زاهر عبد الحسين العاشقي مع نظراءه في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور احمد كنعان وجامعة بغداد الدكتور الاستاذ الدكتور يسرى محمد الاعمال والمهام المشتركة التي يضطلع بها قسم ضمان الجودة في كل من الوزارة والكلية وسبل تفعيل العلاقات نحو مزيد من فرص النجاح .
واشادت محمد بالتنظيم العالي الذي يشهده قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي في الكلية نظرا للجهود الاستثنائية المبذولة من قبل كادر القسم والتزامه بالتعليمات والضوابط الصادرة من قبل الوزارة، واطلعت محمد على اعمال القسم ونشاطاته للسنة الحالية، معبرةً عن رغبة الوزارة والقسم بتنظيم تعاون مشترك وفعال مع كلية الامام الكاظم (ع) خدمة للصالح العام.
بالمقابل اشاد كل من عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني ومعاونه للشؤون العلمية والدراسات العليا الاستاذ المساعد الدكتور محمد الواضح بالادوار العلمية لقسم ضمان الجودة والاداء الجامعي في الكلية وحرصه في دعم ورفد الكلية واقسامها العلمية والادارية بكل ما هو جديد في مجال الاختصاص والاداء الاكاديمي، من جهته اكد مدير قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي في الكلية الدكتور زاهر عبد الحسين العاشقي عن تقدم عمل القسم وتحقيقه منجزات واعدة على مستوى الانجاز للسنتين الاخيرتين، فضلا عن اعداد القسم نظاما اداريا وفنيا حديثا باعماله للسنة الحالية والتي ابتدات باطلاق استمارات التقييم للعام 2019-2020.
وفي سياق متصل عقد العاشقي اجتماعا مفصلا مع نظيره في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور احمد كنعان سبل تفعيل اواصر التعاون ودفع مسيرة الاداء والاعتماد الاكاديمي نحو مزيد من فرص التقدم المنشود مرحليا ومستقبلا، مثنياً على الاسهام الفاعل لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة بغداد في انجاح اعمال مؤتمر الكلية الاول لضمان الجودة في العراق بنسخته الالكترونية المنعقد في اذار مارس الماضي، والذي شهد مشاركة واسعة من قبل الجامعات والكليات والمراكز البحثية في الوزارات العراقية.
وحضر اللقاء كل من مدير قسم الموارد البشرية في الكلية المدرس المساعد خالد حسين حاتم ومسؤول شعبة الاعداد والتدريب في القسم محمد شاهين .
حسن علي حسن
رئيس ملاحظين اعلامي/بغداد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى