كلية الامام الكاظم(ع)

الأستاذ المساعد الدكتور نصير كريم كاظم يناقش (آيات الاستذكار في القران الكريم .. دراسة موضوعية) في رسالة ماجستير / كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية

الأستاذ المساعد الدكتور نصير كريم كاظم يناقش (آيات الاستذكار في القران الكريم .. دراسة موضوعية) في رسالة ماجستير / كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية
شارك التدريسي في قسم الشريعة بكلية الامام الكاظم (ع) الاستاذ المساعد الدكتور نصير كريم كاظم في المناقشة العلمية التي شهدتها جامعة بغداد / كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية/ قسم علوم القران/ اليوم الثلاثاء الموافق 2020/9/22.
مشاركة كاظم في اللجنة العلمية لرسالة الماجستير الموسومة (آيات الاستذكار في القران الكريم .. دراسة موضوعية) للطالب المرشح محمد جدوع تأتي في إطار التعاون العلمي البناء بين كلية الامام الكاظم (ع) ونظيراتها الوطنية لا سيما جامعة بغداد والتي تعززت نظرا لقوة المشتركات والوشائج التي تجمع الجانبين في مجال الدراسات العليا.
الرسالة – التي استعرض فيها الباحث بدراسة موضوعية آيات القرآن الكريم التي تتحدث عن الاستذكار وتأثيرها في الفرد والمجتمع من خلال المنهج التحليلي وفقا لاراء المفسرين في ذلك – اُجيزت بالقبول العلمي وبتقدير جيد جدا والتوصية بمنح الشهادة وإجراء التعديلات التي شخصتها اللجنة العلمية.
بالمقابل ثمنت رئاسة قسم علوم القرآن الكريم في كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية مشاركة الاستاذ المساعد الدكتور نصير كريم كاظم وبقية اساتذة الكلية، وعدته فرصة علمية لتعضيد المشتركات الثقافية والمعرفية بين الجانبين، فضلا عن اسهام اساتذه الكلية المنشود في تقييم المشاريع العلمية لطلبة الكلية ومنها المناقشات العلمية.
حسن علي حسن
رئيس ملاحظين اعلامي/بغداد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى