كلية الامام الكاظم(ع)

بعد نشره في مجلة ذات مستوعبات سكوباس .. دار نشر عالمية تقدم دعوة رسمية لتدريسي في قسم هندسة تقنيات الحاسوب ببغداد لتضمين بحثه العلمي التخصصي في مجالات تشفير وفوضى الاتصالات في احدث اصدارتها من الكتب

بعد نشره في مجلة ذات مستوعبات سكوباس ..
دار نشر عالمية تقدم دعوة رسمية لتدريسي في قسم هندسة تقنيات الحاسوب ببغداد لتضمين بحثه العلمي التخصصي في مجالات تشفير وفوضى الاتصالات في احدث اصدارتها من الكتب
نشرت مجلة (Journal of physics: conference series 1530(2020) 012137) العالمية ذات مستوعبات سكوباس بحثا علميا تخصصيا للتدريسي في كلية الامام الكاظم (ع) / قسم هندسة تقنيات الحاسوب ببغداد الدكتور حيدر عايد ناصر ، فضلا عن تلقي الاخير دعوة رسمية من احدى دور النشر العالمية لاضافة بحثه ضمن احدث اصداراتها العلمية.
ويُعد بحث ناصر الموسوم : (توليد الشواش المسيطر بتقنية التغذية البصرية الراجعة .. مع تطبيقاتها الحديثة) من البحوث الرائدة في مجال الاتصالات الحديثة فضلا عن كونه مدار الدراسات في العالم المعاصر نظرا لارتباطه بامكانيات الحصول على افضل التقنيات المبتكرة في تشفير الإتصالات، والتي تسمى (بالفوضى المسيطر عليها).
وفي سياق متصل بالباحث الدكتور حيدر عايد ناصر، تلقى الاخير دعوة من دار النشر العالمية
‏ (Book Publisher International) لتضمين بحثه المنشور في كتابها الدولي الذي تعتزم اصداره باكثر من لغة وعنوانه :
‏New Insights into Physical Science)، ويُعد الانجاز المتحقق للكلية والباحث من الاضافات العلمية المتميزة التي من شانها اعلاء مكانة الكلية بين نظيراتها الوطنية والاقليمية والدولية نظرا للطروحات المتقدمة في مجال البحث العلمي، الى ذلك ثمنت عمادة الكلية جهود الباحث الدكتور حيدر عايد ناصر وسعيه الدؤوب لتحقيق التميز والاضافة النوعية للكلية والقسم في الاوساط والمحافل العالمية.
حسن علي حسن
رئيس ملاحظين اعلامي/بغداد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى