كلية الامام الكاظم(ع)

بجهود استثنائية بذلتها عمادة الكلية ولجنة الاسكان لموظفي الكلية.. جريدة الوقائع العراقية الرسمية تنشر تفاصيل تاسيس جمعية الامام الكاظم (ع) التعاونية

بجهود استثنائية بذلتها عمادة الكلية ولجنة الاسكان لموظفي الكلية..
جريدة الوقائع العراقية الرسمية تنشر تفاصيل تاسيس جمعية الامام الكاظم (ع) التعاونية
تتويجا لمسيرة الانجازات المتحققة على صعيد ارتقاء العمل الاداري والفني وتحديدا المرتبط بكادر الكلية من اساتذة وموظفين في بغداد والمحافظات .. واستنادا للجهد الدؤوب المبذول من قبل عمادة الكلية ممثلة بالاستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني واللجنة المركزية للاسكان في الكلية تقرر رسميا يوم الاثنين الموافق 2020/9/8 تاسيس جمعية كلية الامام الكاظم (ع) التعاونية للاسكان بموجب مقررات اللجنة المشرفة على الاتحاد العام للتعاون في رئاسة الوزراء.
وتاتي الخطوة المتحققة تكريسا للاولوية التي منحتها عمادة الكلية لموضوع الاسكان الوظيفي بما يتناسب وتهيئة حياة كريمة لكوادر الكلية تضمن لهم واسرهم واقعا مجتمعيا مناسبا تتوافر فيه متطلبات الاستقرار وفقا للاستحقاقات المكفولة لهم وظيفيا، وعن الانجاز المتحقق اكد الخاقاني ان الكلية ولجنتها المركزية للاسكان عازمة على تكثيف جهودها لانجاز المشروع الاسكاني والاسراع باتخاذ اللازم من الاجراءات القانونية والهندسية والادارية المرتبطة بالاراضي ونوع ومستوى الوحدات السكنية ومرافقها العامة والخاصة ومجمل التفاصيل المالية والفنية ليتسنى تفعيلها اصوليا والاستفادة منها باسرع وقت ممكن.
واعلنت جريدة الوقائع العراقية الرسمية الصادرة عن وزارة العدل في عددها 4595 بتاريخ 2020/9/7 عن مرسوم جمهوري مفصل بالموضوع وفقا المصادقات الاصولية بعد الاطلاع من قبل الجهات المختصة في مجلس الوزارء ومؤسساته المختصة النظام الداخلي للجمعية ووظيفتها الرسمية.
حسن علي حسن
رئيس ملاحظين اعلامي /بغداد
+3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى