كلية الامام الكاظم(ع)

مجلة العلوم الإنسانية والطبيعية المحكمة الصادرة في السودان تختار تدريسيين من الكلية ضمن هيئتها التحريرية العلاقات العامة والاعلام / K.I.C -بغداد

مجلة العلوم الإنسانية والطبيعية المحكمة الصادرة في السودان تختار تدريسيين من الكلية ضمن هيئتها التحريرية
العلاقات العامة والاعلام / K.I.C -بغداد
ايمانا باهمية التواصل العلمي والمعرفي بين المؤسسات الاكاديمية وما يترتب عليه من اثر تطويري للمجالات البحثية والمنهجية.. اختارت مجلة العلوم الإنسانية والطبيعية المحكمة كل من التدريسي في كلية الامام الكاظم (ع) / اقسام بابل الدكتور ميثم منفي كاظم ومدير قسم تكنلوجيا المعلومات للتدريسي في قسم تقنيات الحاسوب الاستاذ المساعد امجد عباس التميمي في بغداد ضمن هيئتها التحريرية .
اختيار التميمي وكاظم ياتي تكريسا للتعاون والتبادل الثقافي الذي يمارسه اساتذة الكلية في حراكهم العلمي والفكري بهدف خلق جسور من المشتركات المستقبلية الفاعلة في مجالات النشر والتاليف العلمي.
وتُعد مجلة العلوم الإنسانية والطبيعية المحكمة الصادرة في مدينة الخرطوم/ السودان وعدد من الدول العربية احدى المجلات الفصلية ذات معامل التاثير العلمي ولها اهتمامات بالحركة البحثية الانسانية والعلوم الصرفة باللغتين العربية والانكليزية، من جهتها اثنت عمادة الكلية المركزية في بغداد وبابل على جهود التميمي وكاظم في تعزيز العلاقات العلمية مع الجامعات والمراكز البحثية الفاعلة خدمة لمشروع الكلية المستقبلي لتحقيق ارتقاء علمي منشود وواعد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى