كلية الامام الكاظم(ع)

تعهدا بدعمهم وظيفيا لتفانيهم في عملهم .. معاون العميد للشؤون الادارية والمالية : عمادة الكلية تنظر بعين الاحترام للجهود الاستثنائية التي تبذلها الاقسام الادارية وكوادرها..

تعهدا بدعمهم وظيفيا لتفانيهم في عملهم ..
معاون العميد للشؤون الادارية والمالية : عمادة الكلية تنظر بعين الاحترام للجهود الاستثنائية التي تبذلها الاقسام الادارية وكوادرها..
اكد معاون العميد للشؤون الادارية والمالية الدكتور احمد صبر ان اولويات المرحلة الراهنة للكلية يكمن في النهوض بواقعها عمرانيا واداريا والنظر في توفير بيئة تحتضن الموظف الذي لم يتوانى في تقديم كامل الخدمات للكلية علميا وفنيا واداريا رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها العراق .
واضاف صبر في اجتماع ضم مدراء الاقسام الادارية اليوم الاحد الموافق 2020/8/9 ان عمادة الكلية ممثلة بالاستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني تنظر بعين الاحترام لكل الجهود الاستثنائية التي تبذلها تلك الاقسام واستمراها في تقديم الخدمات والواجبات الموكلة لها دون امتعاض او ملل، مبينا ان الظروف التي يعيشها العراق بفعل تمدد جائحة كورونا وتداعياتها المجتمعية لم يثني عزيمة تلك الاقسام والكوادر التي كانت ممتثلة لكل الاوامر والتعليمات الصادرة لضمان ديمومة العمل والاستمرار في اداء مهامها بانسيابية خدمة للصالح العام.
واشار صبر ان عمادة الكلية تقدر الاداء المنضبط لتلك الاقسام الادارية وكوادرها وتفانيهم في العمل، ووجهت بمنحهم الاستحقاقات التي تتناسب وجهودهم في رفعة الكلية، داعيا الى مزيد من العطاء في العمل في بغداد وسائر فروع الكلية في المحافظات. وضم الاجتماع مدراء الحسابات والتدقيق والموارد البشرية والشؤون القانونية والخدمات الادارية والتخطيط والمخازن والمشتريات والعلاقات العامة والاعلام والشؤون الهندسية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى