كلية بلاد الرافدين الجامعة.

السيد مدير مرور ديالى يشرف شخصيا على الية عبور الطلبة والدخول الى كلية بلاد الرافدين الجامعة…. منذ الصباح الباكر تواجد السيد العميد عطا علي حسين مدير مرور محافظة ديالى على الشارع العام قرب تقاطع القدس و امام الباب الرئيسي لدخول الطلبة لكلية بلاد الرافدين الجامعة وتابع الية عبور الطلبة من الشارع العام وباشراف رجال المرور الابطال وأبدى توجيهاته وملاحظاته للعمل بها ..

السيد مدير مرور ديالى يشرف شخصيا على الية عبور الطلبة والدخول الى كلية بلاد الرافدين الجامعة….
منذ الصباح الباكر تواجد السيد العميد عطا علي حسين مدير مرور محافظة ديالى على الشارع العام قرب تقاطع القدس و امام الباب الرئيسي لدخول الطلبة لكلية بلاد الرافدين الجامعة وتابع الية عبور الطلبة من الشارع العام وباشراف رجال المرور الابطال وأبدى توجيهاته وملاحظاته للعمل بها ..
جاء تواجدالسيد مدير مرورالمحافظة المبكر في اطار متابعته اليومية لجميع شوارع المدينة واقضيتها و القضاء على حالات الاختناق المرورية وتسهيل عبور الأشخاص والمركبات … والحفاظ على أرواح أبنائه الطلبة في الكلية من الحوادث…
وتتقدم عمادة كلية بلاد الرافدين الجامعة وملاكها التدريسي وطلبتها بخالص الشكر والعرفان الى السيد العميد عطا علي على تواجده وتقديم التسهيلات ولشعوره العالي بالمسؤولية من اجل نجاح العملية التعليمية و خدمة اهله في المحافظة ….
الاعلام والعلاقات العامة..
شكرا لتواصلكم معنا-كلية بلاد الرافدين الجامعة
.للمزيد تابعوا صفحاتنا ليصلكم جديدنا
?الموقع الرسمي https://bauc14.edu.iq
?موقع الشؤون الطلابية https://reg.bauc14.edu.iq
?انستاكرام www.instagram.com/bauc.iq
?تيليكرام ‏https://t.me/bauc14
?للاستفسار الاتصال على الرقم
ارقام الكلية:
?6645
?07716699096
?07716699098
?07845092037
?07845092038
?ديالى – بعقوبة – قرب تقاطع القدس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى