كلية الامام الكاظم(ع)

في اطار التعاون المشترك مع الجامعات الدولية والاقليمية الدكتور الشيخ شاكر عطية الساعدي يمثل كلية الإمام الكاظم عليه السلام بصفة عضوا و مشرفا لمناقشة رسالة الماجستير المقدمة الى جامعة فردوسي

شارك التدريسي في كلية الامام الكاظم عليه السلام الجامعة اقسام ميسان الدكتور الشيخ شاكر عطية الساعدي اليوم الاحد الموافق 2020/9/27 في مناقشة رسالة الماجستير المقدمة الى جامعة فردوسي كلية الشهيد المطهري للمعارف والعلوم الاسلامية قسم علوم القرآن و الحديث علما الجامعة من الجامعات الرصينة في الجمهورية الاسلامية في ايران.

وجاءت مشاركة الدكتور الشيخ شاكر الساعدي عضوا و مشرفا في مناقشة رسالة الماجستير الموسومة ” أساليب المواجهة بين الطغاة و الانبياء و المؤمنين في ضوء القران الكريم ” للطالب فاضل سعد جاسم.

وتالفت لجنة المناقشة من الاساتذة :

  1. الدكتور مرتضى الايرواني النجفي / جامعة فردوسي / رئيسا.

2 . الدكتور علي الاسدي / جامعة المصطفى العالمية /عضوا.

3 . الدكتور عباس اسماعيل زاده / جامعة فردوسي / عضوا.

  1. الدكتور شاكر الساعدي / كلية الامام الكاظم عليه السلام الجامعة / عضوا و مشرفا.

وقد جرت المناقشة عبر المنصة الإليكترونية واُجيزت الرسالة ومنح الطالب فاضل سعد جاسم درجة ( جيد جدا عال ) علما ان الطالب هو من خريجي قسم علوم القرآن في ميسان .

والجدير بالذكر ان مشاركة اساتذة الكلية في تقييم البحوث والاشتراك في الإشراف على الدراسات الاولية والعليا وتبادل الاساتذة وتخصيص مقاعد دراسية لخريجي الكلية تاتي ضمن اتفاقيات التعاون المشترك الموقعة مع الجامعات الدولية والتي منها الاتفاقية مع جامعة فردوسي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى