كلية الامام الكاظم(ع)

في اطار التعاون المشترك مع الباحثين الدوليين في الجامعات الرصينة مرة اخرى اساتذة كلية الامام الكاظم عليه السلام أقسام ميسان ينشرون بحوثهم في المستوعبات العالمية

في إطار التعاون المشترك مع باحثين دوليين يشترك التدريسي في كلية الامام الكاظم عليه السلام أقسام ميسان الدكتور مرتضى علي مجيد في نشر البحث الموسوم ( LSWBVM: A Lightweight Security Without Using Batch Verification Method Scheme for a Vehicle Ad Hoc Network ) بالتعاون مع الباحث (Mahmood A. Al-shareeda ) من جامعة Universiti Sains Malaysia ( USM الماليزية و المصنفة 142 عالميا ) والذي تم نشرهُ في مجلة ( IEEE Access ) والتي تقع ضمن تصنيف مستوعبات كلاريفيت و سكوباس .

وتأتي هذه الخطوة نحو ترصين البحث العلمي في الجامعات العراقية من خلال تبادل الخبرات والاشتراك في إعداد الدراسات والبحوث المشتركة علما ان الباحث الدكتور مرتضى علي مجيد من المقومين الدوليين وحاصل على شهادات تقديرية من مجلات عالمية عديدة واقسام الكلية في ميسان تثمن جهود الاساتذة بنشر البحوث في المستوعبات العالمية والمجلات ذات معامل التأثير المحلية والدولية وهذا دليل على نشاط علمي فاعل من لدن اساتذة الكلية في ميسان.

والجدير بالذكر هذا التعاون العلمي ليس الاول فقد سبقه تعاون لمرات عديدة مع الجامعات الماليزية والجامعات الصينية وجامعات دولية ومحلية اخرى.

من جانبها ثمنت الكلية جهود الدكتور مرتضى علي مجيد واعتبرت الخطوة تقع في ديمومة التعاون البحثي المشترك على المستوى العالمي والمحلي وتحث باقي الاساتذة على الاستمرار في البحث العلمي وتغذية المجمعات العلمية بالبحث العلمي النافع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى