كلية الامام الكاظم(ع)

سعياً منها لتنمية وتطوير ملاكاتها العلمية .. أقسام بابل توقع اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة إرادة الدولية

ضمن سلسلة الإنجازات المتواصلة التي حققتها كلية الإمام الكاظم (عليه السلام)/أقسام بابل، وتعزيزاً منها للارتقاء بالواقع العلمي والاكاديمي لأساتذتها .. وقعت عمادة الكلية في بابل ممثلةً بمعاون العميد الدكتور حسن جاسم الخاقاني اليوم الإثنين ٢٠٢٠/١١/٢ اتفاقية للتعاون المشترك مع أكاديمية إرادة الدولية المختصة في مجال التدريب والاستشارات.

وتضمن برنامج الاتفاقية للاكاديمية – التي مثلها المدرس المساعد قاسم حاجم صاحب المعموري مدير فرع الأكاديمية في بابل،  إقامة الدورات التدريبية والورش العلمية وتبادل الخبرات والمعلومات والمدربين، فضلاً عن تعاونها المشترك في إقامة المؤتمرات العلمية والاشتراك في الدبلومات التخصصية وبرنامج الماجستير والدكتوراة المهنية في مجال التنمية البشرية، واشتراكها في دعم وتعزيز حقوق الإنسان.

من جانبه رحب الخاقاني بممثل الاكاديمية في بابل، مؤكدا استعداد الكلية التام للتعاون مع الأكاديمية بما يعزز ويطور مجالات التعليم في العراق عموما والمحافظة خصوصا، مشيداً بالصدد بجهود الأكاديمية لعقد الاتفاقية مع الكلية، كونها تعد من الكليات التي لها ثقلها الأكاديمي في المحافظة لما تمتلكه طاقات علمية وفكرية في مجال التعليم والبحث العلمي. وبموجب الاتفاقية فقد منحت كلية الإمام الكاظم (ع) خصومات وتخفيضا لأجور الاشتراك في الأكاديمية في دوراتها المهنية

مبرمج اقدم حمزة قيس علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى