كلية الامام الكاظم(ع)

تكريم الطلبة الاوائل في قسم الإعلام في كلية الامام الكاظم (ع) اقسام النجف الأشرف للعام الدراسي 2020-2019

كرم قسم الإعلام في كلية الامام الكاظم (ع) اقسام النجف الأشرف الطلبة الاوائل في المراحل الاربع في عمادة الكلية يوم الخميس الموافق 2020/11/5 وبحضور السيد معاون عميد كلية الامام الكاظم(ع) لإدارة اقسام النجف الأشرف المدرس الدكتور حسام حمزة الجبوري والسيد مقرر قسم الإعلام الاستاذ المساعد الدكتور علي عبد المحسن البغدادي واساتذة قسم الإعلام ، وبمبادرة جيدة من إدارة قسم الإعلام تم فيها تكريم الطلبة المميزين بتفوقهم واجتهادهم.
وفي كلمة تقدم فيها السيد معاون العميد  الدكتور حسام الجبوري خلال لقائه بالطلبة الاوائل مبيناً فيها مدى اهتمام عمادة الكلية المتمثلة بالسيد العميد الاستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني وبمتابعة مستمرة من قبل عمادة اقسام النجف بطلبة الاوائل مقدماً لهم ثمرة الجهود التي بذلوها على مدار الاعوام الدراسية التي حققو فيها اعلى درجات النجاح.
كما وثمن الجهود التي بذلها رئيس قسم الإعلام والسادة التدريسيين للوصول إلى هذه النتائج المشرفة وانجاح العملية التعليمية ، ومبارك لهم هذه الجهود الطيبة، كما وتحدث السيد مقرر قسم الإعلام الدكتور علي البغدادي بكلمته التي القاها بان هذا التكريم جاء تقديراً واعتزازاً بالجهد والاجتهاد الذي بذلهُ الطلبة الاوائل المتفوقين في قسم الإعلام فرع الاذاعة والتلفزيون.

وبدورهم قدم الطلبة الاوائل كلمتهم عبرو من خلالها بالشكر لعمادة الكلية وكافة الاساتذة في الكلية على ما قدموه من دعم للطلبة، وتمكنهم من حصد هذه النتائج العليا.
وفيما يلي اسماء الطلبة الاوائل الذين تم تكريمهم :
1- الطالب محمد قيس مكي
2-الطالبة سجى عدنان عليوي
3-الطالب كرار رحمان حسن

وفي ختام القاء تم تقديم دروع التكريم من قبل السيد مقرر قسم الإعلام متمنيناً لجميع طلبتنا النجاح الدائم والتفوق العلمي المتقدم.

يأتي هذا التكريم اعتزازاً من عمادة الكلية في بغداد وعمادة إدارة اقسام النجف الأشرف بطلبتنا المتفوقين و تحفيزاً لهم و لجميع الطلبة على بذل المزيد من أجل تحقيق النجاح.

↙رابط الخبر على الموقع الالكتروني الرسمي لكلية الامام الكاظم(ع) اقسام النجف الأشرف

https://najaf.alkadhum-col.edu.iq/news/4

↙رابط  تطبيق كلية الامام الكاظم(ع)

https://play.google.com/store/apps/details?id=edu.imamalkadhumcollege

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى