كلية الامام الكاظم(ع)

الخاقاني يتواصل مع الطلبة (الكترونيا) خلال تاديتهم امتحاناتهم النهائية .. ويحثهم على تطويع التجربة الحديثة لتعزيز مهاراتهم المستقبلية وظيفيا وعلميا

الخاقاني يتواصل مع الطلبة (الكترونيا) خلال تاديتهم امتحاناتهم النهائية .. ويحثهم على تطويع التجربة الحديثة لتعزيز مهاراتهم المستقبلية وظيفيا وعلميا
تفقد عميد كلية الامام الكاظم (ع) الاستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني اليوم الثلاثاء الموافق 2020/7/28 عملية سير الامتحانات النهائية التي تجري الكترونيا (عن بعد)، مثنيا على حالة الانسابية والاتساق التي تجري بها الامتحانات بين اللجان الامتحانية للاقسام العلمية والطلبة .
وحث الخاقاني الطلبة على توظيف التجربة الجديدة في التعليم والتعامل معها لتعزيز مهاراتهم وقدراتهم التعليمية والتقنية – والتي تجري وفقا لانظمة وتطبيقات الكترونية حديثة – وامكانية تطويعها مستقبلا في تعاملاتهم الاكاديمية او العملية لانها باتت وسيلة تعليم اساسية من شانها تسهيل عملية التواصل محليا ودوليا.
واستمع الخاقاني خلال جولته التفقدية التي تواصل فيها مع الطلبة (الكترونيا) في بغداد وبقية فروع الكلية في المحافظات الى وجهات نظر الطلبة والصعوبات التي تعترض سبيل تادية امتحاناتهم، واوعز الى الجهات المختصة في الكلية الى تذليل المعوقات وتوفير البدائل الميسرة للمضي في الامتحانات النهائية للعام الحالي.
بالمقابل اثنى الخاقاني على الجهود التي تبذلها عمادات الكلية وفروعها في المحافظات والاقسام العلمية ولجانها الامتحانية في التجربة الحديثة، فضلا عن جهود الفريق الالكتروني وقسم تكنلوجيا المعلومات على ما يقدموه من جهود استثنائية لانجاح التجربة لاسيما وان الكلية كانت في طليعة الجامعات والكليات الرسمية والاهلية التي هيأت الاجواء العلمية والفنية استعدادا للمستوى الحديث من الامتحانات الالكترونية (عن بعد) .
م.احمد مازن جلال / بغداد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى