كلية الامام الكاظم(ع)

التنسيق والتواصل الدائم بين الجامعات وفد من كلية الامام الكاظم(ع) اقسام النجف الاشرف يزور جامعة الكوفة ويبحث معها بروتوكولات التعاون

زار وفد يمثل كلية الامام الكاظم عليه السلام- اقسام النجف  الاشرف يوم الاحد الموافق 2020/11/15 جامعة الكوفة بغية التنسيق والتعاون مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد 2020-2021.
وتضمن الوفد الذي ترأسه معاون العميد لإدارة اقسام النجف الاشرف الدكتور حسام حمزة الجبوري وبمرافقته كل من مقرر قسم العلوم المالية والمصرفية في اقسام النجف الأشرف الدكتور علي عبودي الجبوري ومسؤول شعبة تكنولوجيا المعلومات المدرس المساعد حسن نعمان مسلم ، والتقى الوفد بمساعد رئيس جامعة الكوفة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور محسن عبود العابدي وامين مجلس جامعة الكوفة الاستاذ الدكتور عمار زوين امين
حيث ناقش الجانبان عقد اتفاقية التعاون بين كلية الامام الكاظم(ع) مع جامعة الكوفة ومناقشة مسوداتها واقامة المؤتمرات المشتركة والمشاركات البحثية لغرض تحقيق التواصل العلمي وتعزيز البحث العلمي في المؤسستين كما وتم الاتفاق على اعداد مسودة للتعاون في زيارات لاحقة.

كما وناقش الجانبان التعاون في مجال التصنيفات المحلية والدولية والعالمية كما بحثا الوصول المفتوح الى الموقع الالكتروني للجامعة بوصفها منصة علمية وطنية مهمة يستفاد منها لدى الطلبة والباحثين بشكل هام ومؤثر ،كما وتم التناقش في مخرجات كلية الامام الكاظم (ع) وتم التطرق الى منصة التعليم الالكتروني واهم المشاكل التي تتعرض لها والحلول الموضوعة من قبل الجامعتين.

من جانبه ناقش م. الدكتور حسام الجبوري مع الاستاذ الدكتور محسن العبادي العديد من سبل التعاون المستقبلية المشتركة بين الجامعتين في جميع المجالات.

↙رابط الخبر على الموقع الالكتروني الرسمي لكلية الامام الكاظم(ع) اقسام النجف الأشرف

https://najaf.alkadhum-col.edu.iq/news/523

رابط تطبيق كلية الامام الكاظم(ع)

https://play.google.com/store/apps/details?id=edu.imamalkadhumcollege

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى