جامعة القادسية

كلية الآداب بجامعة القادسية تنظم وقفة تضامنية نصرة ودعمًا للشعب الفلسطيني الشقيق.

برعاية السيد رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري وإشراف السيد عميد كلية الآداب الاستاذ الدكتور نبيل عمران موسى الخالدي نظّمت كلية الآداب بجامعة القادسية وقفة تضامنية نصرةً لأهل غزة ودعمًا لحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه ومقدساته من دنس الاحتلال الغاصب.
شارك بالوقفة السيد رئيس الجامعة ومساعده للشؤون الادارية وعميد الكلية ومعاونيه ونخبة من رؤساء الاقسام العلمية والادارية وكوكبة من الاساتذة والطلبة وسط حضور اعلامي وجماهيري واسع .
في كلمته خلال الوقفة، أشاد السيد رئيس الجامعة بصمود وانتصار الشعب الفلسطيني مؤكداً على حقهم بالدفاع عن قضيتهم العادلة داعياً المؤسسات والشعوب العربية إلى اتخاذ موقفٍ مساند مطالبًا المجتمع الدولي بالتحرك الجاد والفوري لإيجاد حلول سريعة وحاسمة تعيد للشعب الفلسطيني حقوقه المسلوبة وتوقف العدوان على ابنائه.
تضمنت الوقفة التضامنية التي حظيت بتغطية القنوات الفضائية رفع الأعلام العراقية والفلسطينية، ولافتات تحمل عبارات نصرة للأقصى الشريف وملحمة (طوفان الاقصى ) دعماً ومساندة للأخوة الفلسطينيين، داعين الله عز وجل أن يمد أهل فلسطين والمرابطين في أراضيها بالنصر والقوة والثبات وان يمن على الشهداء بالرحمة والغفران .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى