جامعة العين - ذي قار

رئيس جامعة العين رئيس لجنة مناقشة رسالة ماجستير في جامعة بغداد

رئيس جامعة العين رئيس لجنة مناقشة رسالة ماجستير في جامعة بغداد

اختير رئيس جامعة العين الاستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق المولى رئيس لجنة مناقشة الماجستير للطالب علي خالد شهاب العبيدي بحضور وكيل وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون البحث العلمي الاستاذ الدكتور ياسين محمد العيثاوي، بصحبة رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي، مناقشة ماجستير للدراسات العليا في قسم الفيزياء بكلية العلوم بجامعة بغداد.

اثنى وكيل وزير التعليم العالي والبحث العلمي على الرصانة العلمية والانسايبية العالية في طرح الاسئلة والمداخلات بما يعزز البحوث ويرتقي بها لتحقق هدفها في معالجة مشاكل المجتمع والدوائر والمؤسسات.

ومن جانبه رئيس جامعة العين الاستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق اثنى على حضور وكيل الوزارة العلمي ورئيس جامعة بغداد منير حميد السعدي، بما يقدم الدعم والحافز المعنوي لطلبة الكلية وتدريسييها في تشجيع بحوث الدراسات العليا التي تعد العامود الفقري للتعليم العالي وما توفره تلك الدراسات البحثية الناضجة من اهمية كبيرة في الارتقاء بالمسيرة العلمية للبلاد.

وتألفت لجنة المناقشة من الاستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق المولى رئيسا من جامعة العين، الاستاذ المساعد الدكتور بيداء طاهر سيه من جامعة بغدادعضوا، الاستاذ المساعد الدكتور نسرين بهجت ناجي من جامعة بغداد عضوا، والاستاذ المساعد الدكتور اسيا حميد حمد من جامعة بغداد عضوا ومشرفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى