جامعة العين - ذي قار

هندسة النفط تقيم معرض نتاجات الطلبة السنوي الأول

أقامت كلية هندسة النفط في في جامعة العين، الثلاثاء الموافق 1 تشرين الثاني 2022، معرض نتاجات الطلبة السنوي الاول في الباحة الرئيسية في المجمع الأول للجامعة.

المعرض الذي افتتحه رئيس جامعة العين الأستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور حيدر عبد الأمير مرهون وعميد كلية هندسة النفط الأستاذ المساعد الدكتور ناجح يوسف العلي وعميد كلية التقنيات الصحية والطبية الأستاذ المساعد الدكتور أحسان عباس البياتي وعميد الكلية التقنية الهندسية الأستاذ المساعد الدكتور رافد صكبان الجبوري ومعاون عميد كلية هندسة النفط ومشرف المعرض المدرس المساعد خلدون طالب فالح ومشرف المعرض الدكتور مرتضى دغيم عبد الله وعدد من التدريسيين والطلبة.

المعرض الذي ضم أكثر من 30 مشروع لطلبة طلبة هندسة النفط من مختلف المراحل والتي تنوعت ما بين المكامن، الحفر، الانتاج، الصناعات الغازية ، العزل، والسلامة المهنية وأثناء الموقع.

وقال رئيس الجامعة “ان المعرض هو ثمرة لاستراتيجية جديدة تبنتها الجامعة من اجل تطوير وتعزيز المسيرة العلمية ويؤسس لخطوات صحيحة لبناء مستقبل مشرق للعملية التعليمية.

 من جانبه اوضح عميد كلية هندسة النفط ان المعرض يهدف لتحفيز الطلبة وكوادر الكلية من اعضاء الهيئة التدريسية للإبداع في مجال الأختصاص دعما للعملية التعليمية والبحثية في الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى