جامعة الفرات الأوسط.

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يفتتح عدداً من المشاريع في المعهد التقني الديوانية .

 

إفتتح السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري عدداً من المشاريع الخاصة بتأهيل البنى التحتية في المعهد التقني الديوانية .

وتضمنت المشاريع بناية الأستعلامات والبوابة الرئيسية للمعهد ومختبر الطب الباطني لتلبية مفردات المناهج للأقسام الطبية فضلاً عن إفتتاح قاعة الاحتفالات المركزية في المعهد بعد تأهيلها .

لافتاً أن تنفيذ العمل تم من قبل الملاك الهندسي في المعهد وتحت إشراف عميد المعهد الدكتور زيد الدليمي ومتابعة قسم الإعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة .

ومن جانبه ألقى عميد المعهد في حفل الإفتتاح كلمة أشاد فيها بالجهود المبذولة لتحقيق هذا الإنجاز ووجه شكره وتقديره لرئاسة الجامعة والحلقات الساندة فيها للدعم المستمر الذي توليه الجامعة لكافة التشكيلات ومنها معهد الديوانية .

فيما ألقى الدكتور الزُهَيْري كلمة رحب فيها بالحضور مشيراً إلى أن الجامعة ماضية في مسيرة البناء والإعمار حرصاً منها على توفير بيئة جامعية تليق بمكانة الطالب والأستاذ الجامعي رغم التحديات .

كما أشار سيادته إلى أن الأيام القادمة ستشهد إفتتاح العديد من المشاريع الواعدة في كافة تشكيلات الجامعة المنتشرة في المحافظات الخمس .

وفي ختام كلمته قدم شكره للسادة الحضور من الضيوف والملاكات المتقدمة في المعهد وجميع من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز .

هذا وقد تم خلال حفل الافتتاح تكريم عدد من المنتسبين المتميزين إستكمالا لفعاليات يوم التميز الذي أطلقته الجامعة في وقت سابق كما تم تكريم عدد من المنتسبين الذين أحيلوا إلى التقاعد تقديراً لما بذلوا من جهود طيبة طيلة خدمتهم الوظيفية .

ومن الجدير بالذكر أن وقائع الافتتاح شهدت حضور رفيع المستوى متمثلاً بالسيد رئيس جامعة القادسية الأستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري والسيد نائب محافظ الديوانية ومدير عام دائرة الصحة ومدير هيئة الاستثمار في المحافظة والذوات مساعدي رئيس جامعة القادسية وجامعة الفرات الأوسط التقنية وعمداء الكليات والمعاهد ورؤساء الأقسام والمعاونين وجمع من المنتسبين .

لمزيد من التفاصيل زيارة الموقع الالكتروني للجامعة

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يفتتح عدداً من المشاريع في المعهد التقني الديوانية

بعدستي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى