كلية الكوت الجامعة

برعاية السيد رئيس مجلس إدارة الكوت الجامعة تقام اليوم محاضرة عن التنمية الزراعية المستدامة القاها السيد مستشار وزارة الزراعة اليوم .

 

برعاية مباشرة من لدن السيد رئيس مجلس إدارة كلية الكوت الجامعة الأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي المحترم أقيمت في كلية الكوت الجامعة اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/١٢/٢٦م في قاعة الأستاذ المتمرس الدكتور عبدالزهرة الربيعي محاضرة علمية بعنوان (القطاع الزراعي أساس التنمية المستدامة في العراق)؛ ألقاها السيد مستشار وزارة الزراعة الدكتور مهدي ضمد القيسي بحضور السيد رئيس مجلس الإدارة مع ثلة طيبه من اساتذة وموظفي وطلبة الكلية .
وقد تحدث السيد المستشار عن دور الزراعة في إنعاش الحياة الاقتصادية للبلاد ، وماتزال الوزارة تعمل جاهدة على تطوير وإنماء هذا القطاع الحيوي ، كما أطرى على الانتاج الزراعي في محافظة واسط ولاسيما في المواسم الشتوية ؛ كما كشف عن خطة الوزارة في رفد واستصلاح أراض يمكن الاعتماد عليها في الخطة الزراعية القادمة في البلاد .

وفي ختام المحاضرة كرم الدكتور الموسوي ضيفه المحاضر بدرع الكلية وكتاب شكر؛ لما يقدمه من جهد في بناء جانب اقتصادي حيوي في البلاد، فضلا عن زيارته الكريمة للكلية .

ومن الله التوفيق .

الإعلام المركزي
كليـة الكوت الجامعـة
الثلاثاء الموافق ٢٦ / ١٢ / ٢٠٢٣م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى